مـــدونـــــة تقنيتي للمعلوميات

الخميس، 4 فبراير 2016

بالفيديو:تطبيق جديد ومثير للجدل شبيه بالواتس آب، يدفع لك أموال من أجل استخدامه في الدردشة !


في فكرة مشابهة لموقع tsu الذي قمنا بشرحه من قبل ، ظهر تطبيق جديد لهواتف الأندرويد والأيفون ويعمل أيضا على الوندوز والماك يقوم بمقاسمة أرباحه مع المستخدمين مقابل استعمال التطبيق والدردشة ثم عمل مكالمات بالمجان ، وهي فكرة بالتأكيد أكثر من رائعة خصوصا أن معضمنا الآن يقضي أوقات طويلة جدا في الدردشة باستعمال التطبيقات كالواتساب مثلا ، فعبر هذا التطبيق يمكن الإستفادة من ربح مبالغ مالية والدردشة في نفس الوقت .

هذا الفكرة مشباهة جدا لفكرة الشبكة الاجتماعية التي تحدثنا عنها سابقا وهي شبكة تسو المثيرة للجدل . شبكة مماثلة  لالفيسبوك، وكان هدفها هو تحويل ما يصل إلى 90٪ من مكاسب عائداتها للمستخدمين انفسهم .بنفس الفكرة هذا التطبيق الجديد يعد ان يشارك  70٪ من أرباحها مع المستخدمين للتطبيق .
التطبيق كما أشرت في الأول يمكن استعماله على متصفحك  بشكل مباشر على الوندوز أو الماك ، ثم أيضا على هواتف الأندرويد أو الأيفون ، وذلك عبر الرابط التالي :
wowapp 

بمجرد الدخول تقوم بإنشاء حساب على التطبيق ، وسيطلب منك إدخال رقم هاتفك وتأكيده، وهكذا يمكنك البدء في الدردشة مع أصدقاءك وعمل مكالمات معهم ، وستشاهد بعد أيام من الإستعمال إضافة الأرباح إلى حسابك ، بعدها يمكنك سحبها أو تحويلها إلى مكالمات نحو الهواتف الأرضية الثابتة أو المحمولة ، سواء كان وطنيا أو دوليا .
بالإضافة إلى استخدام المال الذي ربحته للمكالمات، لديك الخيار للاستفادة من رصيدك بانتظام وسيتم الدفع لك بالدولار على حسابك البنكي أو بايبال ...الخ أو يمكنك التبرع به لأكثر من 2000 جمعية خيرية في 110 دولة. رغم عدم وجود قائمة رسمية من قيمة العملة الافتراضية الخاصة بالتطبيق ،إلا انها قد تقدر بـ 1 دولار لكل 100 Wowcoins . من الناحية النظرية، طبعا التطبيق يرحب من الاعلانات التي تظهر في واجهته.
يمكنك التسجيل واستخدام المنصة في حاسوبك أو هاتفك الذكي بنظام الاندرويد ، IOS. بالنقر هنا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

background_img